الأخبار

الاربعاء, 25 سبتمبر, 2024

نائب وزير شؤون المغتربين يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة بمناسبة العيد الوطني 62 لثورة ال26 من سبتمبر المجيد

رفع نائب وزير شؤون المغتربين الدكتور محمد محمد العديل برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وأبناء الشعب اليمني كافة بمناسبة العيد الوطني الـ 62 لثورة الـ 26 من سبتمبر.
 جاء في البرقية:

فخامة الرئيس الدكتور
 رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي 
الاخوة / أعضاء مجلس القيادة الرئاسي

تحية تقدير واحترام وبعد:
 
بمناسبة الذكرى الثانية والستون لثورة السادس والعشرون من سبتمبر المجيدة، أبعث إليكم باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة شؤون المغتربين وقيادات الجاليات اليمنية حول العالم باطيب التهاني في ذكرى هذا اليوم المجيد، ذكرى انتصار الجمهورية وسقوط نظام الإمامة البائد.
وتأتي هذه الذكرى كتذكير لنا بتضحيات شعبنا التي بذلها من أجل حريته وكرامته والتي مازال يقدم التضحيات تلو التضحيات حتى يومنا هذا في مواجهة قوى الظلام ودعاة الرجعية الإماميون الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الذي يحاولون إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء، لكن شعبنا لم ولن يسمح بعودة الإمامة الكهنوتية والسلالية العنصرية تحت أي غطاء كان.

فخامة الرئيس 
لقد مثلت ثورة الـ26 من سبتمبر العلامة البارزة والمضيئة في تاريخ الوطن ونقطة تحول أساسية في مساره الوطني، وحدث فريد صنعته بطولات الثوار، وتضحياتهم، وشجاعتهم التي كسرت القيود، وحطمت الأغلال، ووضعت اليمن على طريق المستقبل.

وبهذه المناسبة العظيمة نرفع اطيب التهاني والتبريكات الى كافة ابناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج وندعو الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات الوطنية الغالية على شعبنا وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من أمن واستقرار وتقدم وازدهار.
الخلود والرحمة للشهداء، 
والشفاء للجرحى، والحرية للاسرى، 
والمجد والشموخ للوطن..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

الدكتور/ محمد محمد العديل
نائب وزير شؤون المغتربين